DE
Newsletter
المركز الألماني العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية

:

خدمات الترجمة والتكييف اللغوي (التعريب) ركن أساسي في عمل "برلين إنسايدرز". نعتمد في أداء هذه الخدمات على مجموعة من المترجمين المختصين الناطقين بالعربية والألمانية. نتحرى الدقة في ترجمة المعلومة ونحظى بثقة قاعدة من العملاء كالمؤسسات الحكومية والشركات الألمانية والأفراد وملتزمون بالمواعيد في تلبية طلبات الزبائن في مجالات صناعة الترجمة. نحرص على سرية المعلومة والاحترافية وتقديم خبراتنا الطويلة في هذا المجال.

ترجمة الدراسات والأبحاث تعد إضافة إلى الترجمات الصحفية من مكامن القوة عند "برلين إنسايدرز". أعضاء فريق العمل تمتد خبراتهم الصحفية إلى أكثر من ثلاثة عقود فتحوا من خلالها قنوات اتصال وثيقة مع مسؤولين حكوميين ومختصين وخبراء في برلين وبروكسل ومراكز دراسات استراتيجية وجامعات ووسائل إعلامية ناطقة بالألمانية رصينة. 

كما نترجم الكتب المتخصصة في قضايا السياسية الخارجية والأمنية والعسكرية وننقل مواقف وآراء خيرة المختصين والمحللين الناطقين باللغة الألمانية للقارئ الناطق بالعربية المختص وصناع القرار ونطلعهم من خلال تقديم اقتراحات محددة على أهم إصدارات دور النشر الألمانية ومراكز الدراسات والأبحاث.  

يهتم المركز بمراقبة الصحافة "البديلة" والاستقصائية الناطقة بالألمانية ويقدم ترجمات يخرج بعضها عن المألوف في تناوله للقضايا السياسية والأمنية والدفاعية الألمانية والأوروبية. لهذا الغرض، عقدت "برلين إنسايدرز" اتفاقيات ترجمة مع مجموعة من كتاب الرأي والصحفيين في صحف ومجلات ناطقة بالألمانية من أجل ترجمة آرئهم وتعليقاتهم إلى العربية.

 

 مفضلاتنا

يونيو الأسود
Der schwarze Juni
الكتاب: يونيو الأسود بريكسيت أزمة اللجوء ومأزق أوروبا ... كيف يمكن إنجاح إعادة تأسيس أوروبا الكتاب: الرئيس السابق للمعهد الاقتصادي الألماني المرموق (إيفو) هانس فيرنر زنّ يلقي نظرة على ما يسميه ب "يونيو الأسود" ويوجز فيه الأخطار التي تتهدد منطقة اليورو بعد قرار البريطانيين خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت) وأزمة اللجوء واستفحال أزمة الديون في منطقة اليورو.
للمزيد
ألمانيا في خطر
Deutschland in Gefahr
راينر فيدت الكتاب: ألمانيا في خطر كيف تخاطر دولة ضعيفة بأمن مواطنيها هذا الكتاب لرئيس نقابة الشرطة الألمانية راينر فيندت. فيندت يرى في هذا الكتاب الذي لاقى رواجا واسعا أن الدولة الألمانية تغامر بأمن مواطنيها وغير قادرة على حمايتهم ويطالب بالتوقف عن إضعاف الدولة الألمانية وبالعمل على تأسيس دولة قوية.
للمزيد
إرهاب في ألمانيا
Terror in Deutschland
إلمار تيفيزين الكتاب: إرهاب في ألمانيا الاستراتيجية القاتلة للإسلامويين خلفت اعتداءات باريس وبروكسل واسطنبول ونيس، أجواء من القلق العميق لدى المواطنين. والآن وصل الإرهاب إلى ألمانيا، إذ أظهرت اعتداءات فورتسبورغ وأنسباخ ما يمكن أن يحدث في ألمانيا. ولا أحد يدري ما يمكن أن يتبع هذه الاعتداءات. لقد أشاع معتدون ومهووسون متأثرون بأيدولوجيات متطرفة أجواء من الخوف بين
للمزيد